جدا خدمتني القطعة وشغاله تمام على الايباد برو 12.9 واذا واجهت حراره الشاحن يثبت على نفس الرقم وماينقص وانا استخدم شاحن الايباد الاصلي وبرضوا السماعة اللي عندي ستيل سيريس 7 وشغاله مع القطعه من احسن مايكون شكرا لك 🌹
Ahmed Als
Abdullah Almalki
Hadeel Ahmed
محترمين وكل شي احترافي وواضح، ومنتجاتهم ثقة، اتمنى لكم التوفيق